فندق جراند الإمارات
شارع الشيخ زايد, المركز التجاري الثاني, دبي

يضم فندق جراند الإمارات Emirates Grand Hotel مسبحاً على السطح ذو إطلال بانورامي على المدينة والخليج العربي، ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بالكامل

. ويتكون مبنى الفندق من 50 طابق ويوفر أماكن إقامة فاخرة على الطراز الشرق أوسطي المعاصر.

تم تزيين الغرف الحصرية في فندق جراند الإمارات Emirates Grand Hotel بذوق رفيع مع أثاث كامل. كما تحتوي جميعها على اتصال الواي فاي ومشغل دي في دي.

يمكن للضيوف دخول الصالة الرياضية ذات الطراز الحديث بالإضافة إلى ملعب التنس. كما يتوفر مركز عافية يضم ساونا، وحوض استحمام ساخن، وغرفة بخار. كما يقدم سبا Adam and Eve مجموعة متنوعة من علاجات الجسم والوجه.

تتوفر خيارات تناول الطعام طوال اليوم في مطعم من الدرجة العالمية في فندق جراند الإمارات Emirates Grand Hotel حيث يتم تقديم وجبة الإفطار يومياً.

يقع فندق جراند الإمارات Emirates Grand Hotel بشكل ملائم في قلب منطقة المال والأعمال التجارية الصاخبة في دبي ويبعد 15 دقيقة فقط عن المطار.

كما يقع كل من المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات ومركز التجارة العالمي في دبي في مكان قريب. كما تبعد محطة مترو المركز المالي مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.



  • 9.2 Faris 31 يوليو، 2015

    كل شي ممتاز


قراءة المزيد من التقييمات

فندق جراند الإمارات1
فندق جراند الإمارات2فندق جراند الإمارات3فندق جراند الإمارات4
فندق جراند الإمارات5
فندق جراند الإمارات6

الأسعار و الحجوزات

فنادق العالم
  • 9.2 Faris 31 يوليو، 2015

    كل شي ممتاز

  • 9.2 Mazin 30 يوليو، 2015

    الفندق بشكل عام وموظف الاستقبال زيدان

  • 2.5 Abdulrhaman 29 يوليو، 2015

    كل شى جميل

  • 10 Khaled 27 يوليو، 2015

    الموقع الخدمات النظافة

  • 5 FAISAL_ALKAHTANI 27 يوليو، 2015

    الموقع فقط اللنت موظف اسمر افريقي في خدمات الكونسرج مرره متعاون

    الفندق من اسواء الفنادق في دبي من ناحيه الاستغلال وخصوصا للسائح السعودي وقد لاحظت ذلك في جميع التعاملات الجناح صغير جدا و الغرف صغيره حتى الجناح البريميم صغير و المطبخ غير متكامل و ناقص كثير اشياء لا يسمح اطلاقا بدخول الضيوف اما الاجانب فمسموح الباركنج ضيق جدا و زحمه رائحه المصعد عفنه جدا ونظامه غبي حيث انه مصعد رقمي و معقد جدا و متعب و زحمه مثال لو انت في الدور الرابع وترغب في الدور السابع يجب عليك النزول للرسيبشن وبعدها تخرج وترجع تطلب الدور السابع عاد تخيل نفسك في الدور 35 و ترغب في الدور 30 موظف الاستقبال المغربي اتوقع اسمه يوسف غبي ولا يعرف شغله و اخلاقه شيئه جدا و تعامله جلف و صعب و يتهرب من اي مسؤليه ولا يستفاد منه اطلاقا لا يوجد منافظ للسجائر الا ب الطلب و الشمبو الصابون ب القطاره يمكن الحصول عليه التكييف مركز و سيء جدا و التحكم فيه ممل و يطفشك قنوات التلفزيون قديمه و محدوده و لا يوجد قنوات مدفوعه لا يوجد مسرح منزلي ولا سماعات و لا حتى دي في دي ولا مكواه ولا سشوارحسب ماهو مكتوب انصح انصح بعدم السكن فيه وهذا التقرير مني للامانه وكل شي حقيقي سبب السكن فيه هو دعوه من زميل ليي كان ساكن فيه اضطررت للسكن فيه وهي اول و اخر مرره بأذن الله المطاعم صغيره و ااكل فيها سيء المسبح صغير و متسخ الستائر ليست عازله للضوء الشقه كلها سراميك و باركيه وهذا مزعج جدا من الناحيه الصحيه و الازعاج توزيع الاضائه في الجناح شيء ولا يوجد فيه اي لمسه فنيه او جماليه اثاث متهالك و منطقه الجلوس كنب جلد مزعج جدا وغير مريح حصل ان جلست على الارض افضل من الكنب لا يوجد لوبي بل ممر صغير و مكتض ب النزلاء و العمال ازعاج عمال خدمات الغرف ب طرق الباب و الجرس بين الحين و الاخر وللعلم اشياء كثيره و ملاحظات ولكن الان يطول الكلام عنها فندق زباله بكل ما تحمله الكلمه من معنى ولا يستحق نص نجمه

  • 4.6 Khaled 26 يوليو، 2015

    التكييف في الفندق سيئ جدأ ما عدى الغرف الاصنصيرات سيئه جدأ

  • 4.6 FAISAL_ALKAHTANI 26 يوليو، 2015

    الموقع فقط ولا شي غير الموقع والسعر ملائم للاقتصاديين عند الحجز المبكر فقط

    الفندق من اسواء الفنادق في دبي من ناحيه الاستغلال وخصوصا للسائح السعودي وقد لاحظت ذلك في جميع التعاملات الجناح صغير جدا و الغرف صغيره حتى الجناح البريميم صغير و المطبخ غير متكامل و ناقص كثير اشياء لا يسمح اطلاقا بدخول الضيوف اما الاجانب فمسموح الباركنج ضيق جدا و زحمه رائحه المصعد عفنه جدا ونظامه غبي حيث انه مصعد رقمي و معقد جدا و متعب و زحمه مثال لو انت في الدور الرابع وترغب في الدور السابع يجب عليك النزول للرسيبشن وبعدها تخرج وترجع تطلب الدور السابع عاد تخيل نفسك في الدور 35 و ترغب في الدور 30 موظف الاستقبال المغربي اتوقع اسمه يوسف غبي ولا يعرف شغله و اخلاقه شيئه جدا و تعامله جلف و صعب و يتهرب من اي مسؤليه ولا يستفاد منه اطلاقا لا يوجد منافظ للسجائر الا ب الطلب و الشمبو الصابون ب القطاره يمكن الحصول عليه التكييف مركز و سيء جدا و التحكم فيه ممل و يطفشك قنوات التلفزيون قديمه و محدوده و لا يوجد قنوات مدفوعه لا يوجد مسرح منزلي ولا سماعات و لا حتى دي في دي ولا مكواه ولا سشوارحسب ماهو مكتوب انصح انصح بعدم السكن فيه وهذا التقرير مني للامانه وكل شي حقيقي سبب السكن فيه هو دعوه من زميل ليي كان ساكن فيه اضطررت للسكن فيه وهي اول و اخر مرره بأذن الله المطاعم صغيره و ااكل فيها سيء المسبح صغير و متسخ

  • 5 ابو 26 يوليو، 2015

    الموقع فقط . وعدم ادخال الضيوف

    الفندق هاذا فاشل بمعني الكلمة 1-تاخير عند تسجيل الدخول ماتدخل الا الساعة الثالثة عصرا. 2-تاخير عند تسجيل الخروج واذا تاخرت بعد الساعة الواحدة يحسبون الساعة تاخير 150درهم 3-ازعاج في الغرفة لعدم وجود عوازل 4-تاخير في المصاعد عند الدخول والخروج 5-عدم تنظيف الغرفة بشكل جيد 6-ازعاج من الصبح علشان يشيكون علي الميني بار وهو مافية الا ببسي وكت كات وماء 7-تحجز غرفة وصالة عدد 2 ارخص من تحجز غرفتين وصالة شي غريب. 8-عند تمديد الحجز عن طريق الفندق انتبة جدا فسوف يحسبون لك الغرفة غير المبلغ المتفق علية لذلك عند الخروج اطلب شي يثبت المبلغ المتفق علية قبل الموضف وسجل اسم الموضف الذي تم الاتفاق معة . 9- تاخير عند احضار السيارة .

  • 4.2 Nasser 26 يوليو، 2015

    القرب من وسائل المواصلات

    مناضر الشباب للاسف وهم يلهثون وراء النساء بدون حياء من الله ومن الناس

  • 10 Mohammed 26 يوليو، 2015

    موقع الفندق وخدمه غسيل الملابس ٢٤ ساعه والهدوء

    لا شئ

حقوق النشر © 1996–2015 Booking.com. جميع الحقوق محفوظة.