الاستخدام

مواصفات الخدمة

    فندق.كوم يعمل كوسيط بين الفنادق و المستخدمين بحيث نقوم بتوفير إمكانية البحث و حجز الغرف عن طريق الانترنت. أساس خدمتنا هو المعلومات المقدمة من قبل هذه الفنادق.

    الخدمة مجانية

      خدمتنا مجانية. حيث أننا في فندق.كوم لا نقوم بإضافة أي مبالغ أو عمولات إضافية لسعر الغرفة كما هو الحال في معظم المواقع على الانترنت و شركات السياحة و السفر.

      الأسعار

        جميع الأسعار على موقع فندق.كوم هي على مستوى عالي من التنافسية.

        ضمان البطاقة الائتمانية

          بيانات البطاقة الائتمانية ضرورية من قبل الفنادق لتأكيد الحجوزات. بيانات البطاقة الائتمانية سوف تنقل تلقائيا للفندق المطلوب. عند إتمام الحجز فانك تكون قد تعاقدت مع الفندق بشكل تلقائي و مباشر.

          معلومات البطاقة الائتمانية تصلنا عن طريق جهاز آمن. نحن نستخدم أحدث و أكثر الوسائل التكنولوجية أمانا حيث نقوم بتشفير جميع المعلومات الشخصية و بيانات البطاقات الائتمانية.

          نستخدم تكنلوجيا تشفير (SSL) و اللتي تعتبر الأقوى و الأكر ضمانا في مجال تكنلوجيا المعلومات. و قد تم التصديق على شهادة التشفير من قبل شركة ( Thawte) العالمية الرائدة في هذا المجال.

لالغاء الحجوزات

    يرجى إتباع التعليمات على صفحة إلغاء الحجز. إذا تم الإلغاء بالاتفاق مع سياسة الفندق فان الإلغاء يكون مجاني. ننصح بقراءة سياسة الفندق بتمعن عند القيام بالحجز.

    في حالة الإلغاء المتأخر عن الفترة المحددة بسياسة الفندق أو في حالة عدم الذهاب فان الفندق سوف يقوم باستقطاع مبلغ (عادة ما يكون مساوي لثمن ليلة واحدة). لاحظ أن فندق.كوم لن يقوم باستقطاع أي غرامات لاسيما غرامات التأخير.

    اخلاء مسؤلية

      على رغم أننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير الأسعار بالعملة التي تناسب المستخدم (في الغالب عملة المستخدم) , فان هذه التحويلات هي تقريبات للأسعار الفعلية و هي للعلم فقط و بدون أي ضمان حيث أن السعر النهائي سوف يشار إليه بـ "السعر بالعملة المحلي" و هو السعر المتعاقد عليه.

      تم بناء موقع فندق.كوم بعناية كبيرة حيث أن أساس خدماتنا مرتكز على المعلومات المقدمة من الفنادق, و لهذا السبب فان الفنادق مسئولة عن دقة و صحة هذه المعلومات.

      يمكن لأصحاب الفنادق تغيير المعلومات الفندق مثل الأسعار و الغرف المتوفرة في أي وقت. و لذلك نحن لا نضمن دقة جميع المعلومات و لا نتحمل مسؤولية أي أخطاء أو عدم دقة بالمعلومات المقدمة.

فنادق العالم

أين تريد أن تذهب؟

"فندق سوف يساعدك في استكشاف الفنادق، ومعلومات الحجز ,اسعار حجز الفنادق لكي تتمكن من الإقامة في جميع أنحاء العالم. احصول على النوم العميق والهانئ في أحد مواقعنا في أكثر من 150 بلد و 884,731 فندق، وذلك بفضل المراتب الوثيرة،و وسائل الراحة العديدة المتوفرة . جد معنى الاسترخاء في احدى المنتجعات الهادئة العالمية، التي تقدم احدث طرق التدليك والمعالجات لمساعدتك على الاسترخاء. اشعر بالريح على شعرك من شرفتك الخاصة بك بعد عودتك إلى جناحك بعد يوم طويل من الأنشطة. استكشف المدن المثيرة وقم ببعض التسوق مع كل المال الذي ادخرته من العروض الخاصة الحصرية من فندق. استمع الالحان المهدئة من البيانو والموسيقى الحية في الصالات الفاخرة في أفضل الفنادق لدينا.قم بتجربة رحلة الطهي المنتقاة من المطاعم ميشلان المتوفرة في كل قارة. سواء كنت في دبي للعمل أو الشروع في مغامرة قادمة إلى تايلاند، فندق تصلك بفنادق لا تنسى في كل مكان تذهب إليه.

فندق سوف يساعدك في استكشاف الفنادق، ومعلومات الحجز ,اسعار حجز الفنادق لكي تتمكن من الإقامة في جميع أنحاء العالم. احصول على النوم العميق والهانئ في أحد مواقعنا في أكثر من 150 بلد و 884,731 فندق، وذلك بفضل المراتب الوثيرة،و وسائل الراحة العديدة المتوفرة . جد معنى الاسترخاء في احدى المنتجعات الهادئة العالمية، التي تقدم احدث طرق التدليك والمعالجات لمساعدتك على الاسترخاء.

الخيار الأفضل

لماذا فندق ؟

فندق يتميز عن باقي مواقع حجز الفنادق الأخرى على الانترنت عن طريق تقديم أسعار غير متاحة في أي مكان آخر . خبراء فندق لدينا على معرفة تامة حول أي فندق تتجه اليه ، ما هي الخدمات المتاحة لجعل زيارتكم أكثر تميزا ، و ما هو أفضل وقت لزيارة العقارات الواقعة في جميع أنحاء العالم . استعرض الفنادق ، تفاصيل الحجز ، والوقت المحددة المقدمة من فندق .

اقل الاسعار
نضمن لك بغض النظر عن وقت سفرك ، فانك ستحصل على عروض خاصة و صفقات حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر .
نغطي العالم
من باريس إلى بكين و أي مكان بينهما، يمكن لفندق مساعدتك في العثور على فنادق في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم .
حجوزات آمنة
لا داعي للقلق حول الحجز والدفع عبر الإنترنت مع بطاقة الائتمان الخاصة بك - مع التكنولوجيا المتوفرة لدينا ، فان المعلومات الخاصة بك آمنة 100٪ .
تقييمات حقيقية
نظام مراجعة التحقق المتوفر لدينا يمنحك نظرة حقيقية على ما هو الفندق فعلا،و المفاجآت الوحيدة القادمةهي الممتعة فقط .